تويكس تبرر تأخيرها بطريقة كوميدية

تويكس حجم اللقمة

تأخرت شركة Mars في توسيع خط إنتاج Twix التابع لها ليصبح لديها كيس قطع شوكولا بحجم اللقمة كما فعلت مع باقي أصنافها ك Milky Way و Kitkat. ولكنها بررت تأخيرها بطريقة كوميدية مع وكالة الإعلان BBDO نيويورك.

مع أن Twix  تمتلك سوقا جيدا بين أوساط الشباب و بعد نجاحها في تسويق القصة الجديدة ل “Twix اليميني و Twix اليساري” الذي يتحدث عن قصة متخيلة أن كل أصبع في Twix تم انتاجه من مصنع مختلف و بالصدفة كانا متشابهين. و اليوم Twix تستخدم نفس الطريقة بالرجوع إلى الماضي, و لكن هذه المرة لتبرير تأخيرها بإنتاج كيس لقطع الشوكولا الصغيرة الحجم بطريقة كوميدية.

تعود بنا Twix إلى أيام الثمانينات و تفترض للمشاهد أن فكرة كيس القطع بحجم اللقمة قد فكرت فيه منذ أيام الثمانينات, أي قبل الجميع, و لكن أمر طارئ حدث مما جعلها تتأخر عن البقية.

كانت 30 ثانية كافية لها لكي تبدأ الإعلان بالتعريف عن ظهور المنتج للمرة الأولى “إنه منتج بسيط, و لكن قد تتساءلون لماذا لم نفكر به منذ سنوات”. فنعود إلى زمن الثمانينات و التصوير الباهت الألوان و الشارب العريض و شاشة الكومبيوتر القديمة الكبيرة و تصاميم المكاتب الكلاسيكية. يدخل أحد موظفي Twix  ليطرح الفكرة على مديره فيصرخ المدير “اطلع برّة” ليتبيّن أنه كان يغني فقط, هي الصدفة و الحظ العاثر ما جعلها تتأخر عن طرح الفكرة قبل الجميع.

دوما تضحكنا Twix بإعلاناتها الكوميدية و أفكارها المختلفة, فقد حازت على أفضل إعلان كوميدي عام 2012 مع BBDO أيضا.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s