!! جونسون آند جونسون تؤلف سيمفونية من الموجات فوق الصوتية

JOHNSON'S  baby presents: The Welcome Symphony

من البرازيل, شركة Johnson & Johnson للأطفال تفعل مالم يفعله أحد من قبل. أحد إبداعات وكالة الإعلان  DM9-DDB  في البرازيل. شعار الحملة “عندما يولد طفل يولد لحن معه”

أطلقت شركة Johnson & Johnson يوم الجمعة التاسع من مايو حملتها الجديدة. من المعروف أن Johnson & Johnson  تقدم مستحضرات الأطفال الطبية, فتوجّهت بإعلانها نحو الأمّهات بصفتهن الأشخاص اللاتي يتخذن القرار بشأن مستحضرات أطفالهن, و صوّرت القصة من البداية.. من بداية تكوين الجنين.

يبدأ العمل بجملة “عندما يولد طفل, يولد معه الإلهام”. تشترك Johnson & Johnson  مع أحد علماء الرياضيات في البرازيل في تحويل قياسات نبضات الإيكو, التي تقيس نمو الطفل و تعطي صفاته الجسمانية, إلى نوتات موسيقية. وزن الجنين – قطر الجداريين – قطر القذالية الجبهية – محيط الرأس – محيط البطن – طول عظم الفخذ – طول عظم العضد. هذه المعلومات السبع تعطي الصورة العامة للجنين و مواصفاته الجينية إن كان حجمه كبير أم صغير, هل هو سمين أم نحيف,قصير أم طويل.

تستخدم Johnson & Johnson هذه الدلالات السبع لكي تحولها إلى سبع علامات موسيقية, لكي تلحّن بعدها سيمفونية بأكملها تفاجئ بها أحد الأمّهات في مسرح كبير. تقول Johnson & Johnson  إنها تحيّة لكل الأمّهات.. “عندما يولد طفل يولد لحن معه”.

المقطع أكثر من رائع. حمّلت الشركة على قناتها على youtube نسختين من الإعلان. الأوّل باللغة البرتغالية, و هي اللغة الرسمية في البرازيل, و قد حصد حتى الآن مليون مشاهدة بنسبة تفاعلات ليست سيئة. أمّا النسخة الثانية كانت مزوّدة بترجمة باللغة الإنكليزية و لكنها لم تحصل إلا على 17 عشر ألف مشاهدة. الفيديو رائع جدا و يستحق المشاهدة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s