جيمس هيتفيلد يظهر في مقطع فيديو لم يخطط له !!

James Hetfield At Guitar Center

جيمس هيتفيلد, مغني فرقة Metallica, يظهر في إعلان لمتجر Guitar Center العالمي في مقطع فيديو لمدة 30 ثانية, الذي اقتطع من فيديو مدته 13 دقيقة برومو للشركة في فبراير الماضي, تحدث خلالها مقتطفات عن حياته و عن الطريقة التي تغلب فيها على خوفه عبر الموسيقى.

في المقابلة الأصلية ذات ال13 دقيقة يتحدث جيمس هيتفيلد و هو المغني الأساسي و عازف غيتار في فرقة Metallicaعن بداية توجهه نحو الموسيقى عندما كان طفلا في المدرسة.

“كنت خائفا من كل شيء, خائفا من التكلم و من نفسي..  بكل بساطة كانت الموسيقى هي طريقتي للكلام” يقول هيتفيلد ثم يكمل “بدأت بكتابة أي شيء يدور في رأسي, أكتب الشعر, كلمات ليس لها معنى.. و ثم أحاول عزفها.. اكتشفت نفسي.. كان ذلك الشخض هو أنا أعبر عن نفس أمام العالم الذي  أخاف التحدث أمامه”

يظهر هيتفيلد خلال المقابلة ببساطة, ليس هذا هو هيتفيلد الشرير الذي كنت أسمعه أيام مراهقتي, كان يتحدث و كأنه في جلسة أخوية مع الأصدقاء بدون تكلّف. لم تكن المقابلة مخطط لها أن تصبح إعلانا و لكن ما تحدث عنه هيتفيلد أبهر الفريق و كان ملائما لأهداف الحملة كما قال داستن هاينز نائب رئيس العلامة التجارية و التسويق و الترفيه لسلسلة Guitar Center . و في الإعلان يظهر فيه هيتفيلد يقول “كنت خجولا جدا و كانت الموسيقى هي الصوت الذي استطعت أن أعبر عن نفسي من خلالها” ليشتعل بعدها الغيتار بين يديه بأنغام أغنية Battery و شعار الحملة “ما نبيعه هو أعظم شعور على الأرض”

وفقا ل Kantar Media فقد أنفقت سلسلة متاجر Guitar Center السنة الماضية حوالي 20 مليون دولار أمريكي. و يقول داستن هاينز, نائب رئيس العلامة التجارية و التسويق و الترفيه للشركة “تعتبر Guitar Center من أقوى القطاعات في هذا المجال, و قد شعرنا بأننا إن لم نستغل الفرصة و بدأنا هذه الحملة فإننا قد لا نبدأها أبدا”

هي المقالة مترجمة بتصرف, المقالة الأصلية هون

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s