!! حملة إعلانية تستخدم إيحاءات جنسية لدعم الأطفال

Save the Children USA - The Most Important "Sexy " Model Video Ever

جمعية Save The Children “أنقذو الأطفال” أطلقت حملتها الأسبوع الماضي على الشبكة الإجتماعية بطريقة مختلفة تماما, العمل من فكرة مخرج الجمعية Michael Amaditz تحت إدارة شركة الإنتاج Big Block Live.

أستخدم المخرج الإيحاءات الجنسية من أكثر المشاهير إثارة لكي يوصل رسالة الجمعية لأكبر قدر ممكن من مستخدمي وسائل الإعلام.

قصة الإعلان: يبدأ الإعلان بدخول الممثيلين لهدف أداء إعلان لشركة عالمية, و في البروفات توضع اللافتات أمام كل ممثل لينطق ما كتب على اللافتة بطريقة سيكسية “مثيرة جنسيا”, و بعد عدة لافتات تظهر بعض الحقائق عن معانات الطفل في جميع أنحاء العالم, فيظهر التلبك على وجوه الممثلين. “حوالي 800 أم و 18,000 طفل يموتون يوميا من أسباب كان باستطاعتنا الوقاية منها” – “خلال 2012 حوالي 6.6 مليون طفل تحت سن الخامسة ماتوا. نصفهم كانوا يعيشون في مناطق فقيرة و فيها صراعات و أغلب هذه الحالات كان يمكننا أن نتجنبها” و تتابع الجمل. ثم ينتهي الإعلان بشعار الحملة “نحن لا نستطيع أن نقول هذه المعلومات بإثارة, و لكنها تستحق انتباهك”

تعتبر الإيحاءات الجنسية في الإعلان كأحد أكثر الطرق المستخدمة في جلب انتباه المشاهدين, الفكرة من هذه الطريقة هي إيقاع المشاهد في فخ هذه الإيحاءات لإيصال رسالة أنقذوا الأطفال. و قد حقق الإعلان أكثر من مليون و سبعمئة ألف مشاهدة منذ أسبوع و التفاعلات أيضا جيدة جدا. يبدو أن الطريقة أحرزت فرقا.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s